fbpx

شركة سما للسفر والسياحة - الترويج السياحي في المملكة

كلمة رئيس من الادارة

د/ فيصل بن عبد العزيز الخلف

في رحلة الحياة تكتب خطى الساعين في مناكبها ، ويكون من الناس العامل،ويكون منهـم الطبيب والمهندس والاستاذ والتاجر لذا كتب الله لـدروب المجـد أن لا تقترن الا بخطى ذوي الرؤية السديدة . والعزيمة الأكيدة من صناع الحضارة ومشيدي اركانها فقط بأمثال هؤلاء يعمر الله الارض ومن عليها لتستقر الحياة . ويستقر بظلالها الإنسان.

منذ تاسسيسها في العام 1993مـ بليت شركة سما للسفر والسياحة على اساس تحقيق رضا العملاء واتمام الأعمال الموكلة الينا في الوقت المحدد وهما قيمتان تساهمان بتوجيه ادائنا في السوق ، تنجز المهام الصعبة بنجاح ، حتى في أوقات الشدة ونسعى دائما لتخطي النتائج المتوقعة غير متوانيـن عـن الوفاء بالتزاماتنا، ومايدفعنا لمواصلة مهمتنا هو شغفنا الداخلي للقيام بما يناسب العميل الذي تنتمي إليه ويسعى كل موظف في شركة سما للسفر والسياحة للارتقاء لأعلى المعايير السلوكية والاحترافية.

نحن نعتقد أن ثقافتنا ومبادئنا الأساسية قـد ميزتنا عن الآخرين وساهمت في تحقيق نجاحاتنا العريقة تطمح شركة سما للسفر والسياحة لتحقيق الريادة في مجال السياحة ، وهي شركة تؤسس القيمة لعملائهـا مـن خـلال تنفيذ الخدمات ذات الجودة العالية وعلى مدى السنوات الماضية، أدركنا أن الشركات المتميزة تصبو لتحقيق أهداف غير اعتيادية، لذا رفعنا مستوى أدائنا وقد استطاع مجلس الادارة بد العزيز الخلف فريقنا الملتزم تخطى الأهداف المنشودة دائما.

واضعين نصب أعيننا القيم والمبادئ التي نشأنا عليها والتي أنشئنا أسرتنا الكبرى ( أسرة شركة سما للسفر والسياحة ) بكل فرد من افرادها ، فالاستثمار في تنمية البشرية هو الركيزة الأساسية لنجاح الأعمال واستمرارها ، كما أن نظرتنا للنجاح تتعلق بقياس رضاء عملاءنا وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم.

نحن مازلنا نواصـل السعي لتحسين أداءنا وإيجاد الأفضل والبحث عن فرص جديدة لزيادة أنشطتنا داخل المملكة العربية السعودية وخارجها لذا أدعو الله عز وجل أن تواصل شركة سما للسفر والسياحة مسيرتها و المساهمة في ازدهار السياحة السعودية وتعزيز التنمية لابنائنا ومجتمعنا المستقبلي.

واخيرا نشكر عملائنا على ولاتهم جميع شركائنا في عملنا على ثقتهم وتفاعلهم معنا، تشكر وكلائنا لرؤياهم السديدة ، وطواقم مد فقينا والإداريين تبنيهم نظاما فيما قالما على الاخلاق والعمل المخلص ونحـن نجدد العهد بأن تواصل العمل معا نحو بناء مستقبل السياحة في المملكة العربية السعودية ، ورؤية المستقبل 2030.

من نحن

تأسست شركة سما للسفر والسياحة عام 1993. حتى الان وهي من الشركات الرائدة في مجال السفر والسياحة ولدينا فرعين في مدينة الرياض – فرع في حي الملز شارع جرير وفرع آخر في حي المروج ولدينا افضل الكوادر من ذوي الخبرة المتخصصين في المجال.

اهدافنا

الاهتمام بالسياحة وذلك بتنظيمها وتنميتها وترويجها . والعمل على الوصول الى الهدف المطلوب تحقيقـه مـن خلال توفير خدمات مميزة واكثر موثوقية وودية ومهنية والانتشار بشكل سليم وكبير في جميع انحاء العالم للوصول الى مستوى عالي بين مستويات الشركات العالمية.

سياستنا

العميـل هـو شـغـلنا الرئيسي ونحرص على راحته حيث اننا نتأكد من أن كل متطلباته سيتم التعامل معها بشكل خاص مع ادق التفاصيل وإننا نقدم افضل الخدمات السياحية وهذه الفلسفة التي جعلتنا احد الشركات السعودية الرائدة في هذا المجال.
Go to Top